الأربعاء، 8 أغسطس 2012

عصابة أطفال الشوارع بالهرم تنكر ارتكابها للواقعة

أمرت نيابة الهرم، بحبس المتهمين "سعد.ع.ا" عاطل، وشريكه "محمد.م" سنة عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعدما وجهت لهما العديد من الاتهامات، أبرزها احتجاز أطفال صغار واستغلالهما فى أعمال التسول والنصب، وابتزاز المواطنين، كما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
كان المتهمان قد أنكرا تشغيل أطفال الشوارع فى أعمال التسول بالهرم وارتكابهما الواقعة أمام النيابة، ونفيا صلتهما بالقضية، بالرغم من أن تحريات المباحث أفادت إجبارهما للأطفال بالتسول فى الشوارع السياحية بالهرم لحصد مزيد من الأموال يتقاسمونها فيما بينهم.
كانت معلومات قد وردت إلى العميد على شعير مدير إدارة رعاية الأحداث بالجيزة تفيد بقيام "سعد.ع.ا" 36 سنة عاطل ومقيم بكرداسة، وشريكه "محمد.م" 17 سنة عاطل بإجبار أطفال الشوارع على ممارسة أعمال التسول بالأماكن السياحية بمنطقة الهرم، وأنهما يتقاسمان معهم النقود التى يقومون بتجميعها من خلال استجداء المارة بالشوارع العامة.
وأضافت التحريات، أن المتهم الأول خصص مبنى بمنطقة مهجورة بميدان الرماية لإقامة الأطفال، وأن المتهم الثانى يساعده فى إحضار الأطفال له وتجميعهم من شوارع الجيزة.
بإخطار اللواء محسن حفظى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، أمر بسرعة ضبط المتهمين، وبإعداد الأكمنة تمكن النقيب عمر رسمى ضابط رعاية الأحداث من مداهمة وكر التسول وضبط المتهمين وبحوزتهما 5 أطفال، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، فتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق