الأربعاء، 8 أغسطس 2012

عاطل ومكوجى يبتزا موظفا بعد تصويره أثناء ممارسته الشذوذ معهما بحلوان

ألقت الإدارة العامة لمباحث حلوان، القبض على عاطل ومكوجى تعرفا على موظف شاذ جنسيا عن طريق الإنترنت وطالباه بالحضور لقضاء ليلة معهما، إلا أنهما أكرهاه على توقيع إيصالات أمانة بقصد ابتزازه بعد أن صوراه أثناء ممارسة الشذوذ معه والاستيلاء على متعلقاته.. تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.
البداية كانت بحضور "أ.أ.أ" (37 سنة) موظف ومقيم السيدة زينب إلى قسم شرطة حلوان، وطلب مقابلة المقدم ياسر الشناوى رئيس المباحث، وما أن دخل لمقابلته حتى انخرط فى البكاء وأبلغه أنه يعانى من مرض الشذوذ الجنسى، وتعرف على شخصين بحلوان عن طريق أحد المواقع الإلكترونية، وتوطدت علاقة الصداقة بينهم إلى أن وصلت لاتفاقهم معه على قضاء ليلة بمسكنهما فى حلوان.
وأضاف الموظف أنه فور توجهه إليهما مارس معه الشخصان الشذوذ وفوجئ بعد ذلك باستيلائهما على هاتفه المحمول و100 جنيه كانت بحوزته، إضافة إلى تصويره بهاتف أحدهما حال ممارسة الشذوذ معه، ثم أكرهاه على التوقيع على 23 إيصال أمانة على بياض.
من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد كمال العسلى مفتش مباحث حلوان، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعه كل من "ب.م.ع" (21 سنة) عاطل، و"إ.ع.ح" 19 سنة، مكوجى، فأمر اللواء حسن السوهاجى مدير مباحث حلوان، باستهدافهما فى مأمورية أسفرت عن ضبطهما، وبحوزتهما هاتف المجنى عليه والمبلغ المالى و2 دفتر إيصالات أمانة كانا أكرها المجنى عليه لتوقيعهما، وبمواجهتهما اعترفا بصحة التحريات وارتكابهما للواقعه بقصد ابتزاز المجنى عليه.. تحرر المحضر 45829 لسنة 2010 جنح حلوان، وأخطرت النيابة للتحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق