الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

سعودي يبرر اغتصابه لابنته بأنه اولى بها من الشباب





تجرد من مشاعر الابوة والانسانية، وفعل ما يغضب الله، ودنّس شرفه وشرف ابنته، بعدما اعترف اخيرا اب سعودي بانه اغتصب ابنته مرات عديدة، بعذر انه اولى فيها! بحيث تحقق هيئة التحقيق والادّعاء العام في السعودية في جريمة الاب بشعة هزت المجتمع المكي.
سعودي يبرر اغتصابه لابنته.. بأنه اولى بها من الشباب!!!
وين انسانيتك؟؟؟!
وذكرت صحيفة "سبق" السعودية أن الأب الجاني قال أثناء التحقيق إن ابنته لها علاقات بشباب كثيرين، وإنه اكتشف هذه العلاقات وقال: "أنا أولى بابنتي من غيري"، في محاولة منه لإيجاد مخرج لجريمته البشعة، فيما قال مصدر آخر: إن الأب ربما كان يبتزّ ابنته الضحية، نتيجة لهذه العلاقات.
وكان الأب يستغل غياب زوجته وغفلتها وعدم انتباهها، ويعتدي على ابنته، بينما كانت الابنة تعاني الأمرّين، ودخلت في حالة نفسية سيئة جدّاً، فأبلغت والدتها، التي صُدِمت في البداية، ولم تُصدّق ما سمعت أذناها، حتى وقفت بنفسها على المأساة. وشكت الوالدة مصيبتها لخال الفتاة، الذي قدّم شكوى رسمية لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومركز شرطة جرول وهيئة التحقيق والادّعاء العام، حيث صدرت التوجيهات بالقبض على الوحش البشري متلبّساً بالجرم المشهود، لمحاكمته شرعاً.
وعانت الفتاة التي نُومت بأحد المستشفيات من تشنّجات نفسية وعصبية، وخضعت لإعادة تأهيلها وعلاجها. وبحسب مصادر الصحيفة السعودية فأنه من المتوقع أن يطول الأب حكم القصاص والصلب، نظرًا لفظاعة جريمته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق