الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

إخلاء سبيل الضابط المتهم بقتل مسجل خطر فى أكتوبر

أمر هشام حاتم، رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، بإشراف المستشار مجاهد على مجاهد المحامى العام الأول للنيابات بإخلاء سبيل ضابط شرطة المكلف بتأمين كمين أبو النمرس بعد اتهاهم بإطلاق الرصاص على مسجل خطر وقتله فى مطاردة بينهما.

استمع أسامة الشيمى مدير النيابة إلى أقوال ضابط الشرطة الذى أكد أنه كان مكلفا بتأمين طريق أسيوط الزراعى فوجد سيارة مسرعة وتبين أنها مسروقة، وأثناء توقيف المتهم أسرع بالسيارة واصطدم بالأمناء، مما دفع الضابط لإطلاق النيران فأصاب المتهم بطلقة نارية فتوفى على إثرها قبل انتقاله إلى المستشفى.

البداية كانت بإخطار تلقاه اللواء عمر الفرماوى، مدير أمن 6 أكتوبر، من النقيبين محمود أمين بفرع بحث الجنوب ومحمود عز الدين بقطاع الأمن المركزى، أفادا فيه بأن مسجلين خطر أصابا مجندى شرطة أثناء القبض عليهما.

وتبين أنه أثناء سير السيارة رقم "285 ر ب" ربع نقل ارتاب رجال الشرطة فى سائقها، وعندما حاولوا استيقافه، لم يمتثل لهم وأسرع بالسيارة فصدم الحواجز الحديدية، وأصاب المجندين "ربيع خالد 21 سنة"، و"ميلاد سمعان 21 سنة"، بالعديد من الإصابات الخطيرة، نقلا على إثرها إلى المستشفى.

دخل رجال الشرطة فى مطاردة مثيرة مع المتهمين على طريق القاهرة أسيوط الزراعي، واضطروا إلى إطلاق عدة أعيرة نارية فى الهواء لإجبار السائق على التوقف، إلا أنه لم يعبأ بذلك، فتم إطلاق الأعيرة النارية صوبه، مما أدى إلى إصابته بطلق نارى فى الرأس وإصابة آخر كان يجلس بجواره.

تبين أن المتهمين هما "محمد.ز.ع" (33 سنة) مسجل خطر، والسابق اتهامه فى 9 قضايا متنوعة ما بين "سلاح نارى ومخدرات وسرقة"، و"أحمد.س.ع، 25 سنة"، السابق اتهامه فى 29 قضية متنوعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق