الاثنين، 6 أغسطس 2012

تخنق زوجها حتى يخلو لها الجو مع عشيقها بالجيزة



قصة حب كبيرة، وأطفال صغار، وعشرة عمر كل ذلك لم يشفع لرجل عند زوجته التى قررت التخلص منه فى أوسيم بعدما ارتبطت عاطفيا بابن عمها الذى كان يستغل غياب الزوج ويتسلل إلى منزل الزوجة حيث جمعهما سرير واحد فى الحرام عدة أشهر إلا أن عودة الزوج المتكررة فجأة كانت تنغص على الزوجة اللعوب الأوقات الممتعة التى تقضيها مع عشيقها، لتقرر التخلص من زوجها شنقا حتى يخلو لها الجو مع العشيق.

البداية كانت ببلاغ تلاقاه العميد حسن عبد الهادى مأمور مركز شرطة أوسيم من ربة منزل تدعى "ياسمين.ا.ع" (27 سنة) تفيد وفاة زوجها "سيد. م.ع" (30 سنة) وأضافت صاحبة البلاغ أنها كانت جالسة مع زوجها أمام جهاز التلفزيون لمشاهدة أحد الأفلام الأجنبية "الأكشن" ودخلت مع زوجها فى وصلة مزاح عن طريق تقليد مشاهد الفليم حيث لفت حبل حول رقبته إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة دون أن تشعر به حتى سقط جثة هامدة بين يديها.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة للمعاينة وشكوا فى السيناريو الذى ألفته الزوجة وبإجراء التحريات الأولية تبين أنها كانت دائمة الخلاف مع زوجها وان ابن عمها "حسين.ا. ع " سائق كان يتردد عليها باستمرار فى غياب زوجها وبإعادة استجواب الزوجة مرة أخرى أفادت أنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع ابن عمها وأن علاقة غير شرعية ربطها به، وقررت على إثرها التخلص من زوجها حتى يخلو لها الجو مع عشيقها حيث تسللت إلى غرفة زوجها وهو نائم ولفت الحبل حول رقبته حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وبإخطار اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة أمر بتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق