الأربعاء، 8 أغسطس 2012

مقتل فتاة وإصابة زميلتها على يد مجهولين حاولوا اغتصابهما



المجنى عليها

أمرت نيابة المرج برئاسة محمود صلاح بسرعة ضبط وإحضار 3 مجهولين اختطفوا فتاتين فى سيارة أجرة، وحاولوا التعدى عليهما جنسيا، إلا أن المجنى عليهما ألقيا بنفسيهما من السيارة أثناء سيرها، مما أدى إلى وفاة واحدة وإصابة الأخرى التى تم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

تفاصيل الواقعة يرويها المحضر رقم (5238) إدارى المرج، بدأت فور انتهاء "آية. م" (18 سنة)، و"شيماء. م" (21 سنة) من عملهما بمصنع للملابس الجاهزة بالعمرانية، وباستقلالهما سيارة أجرة كانت تقل متهمين غير السائق من أمام المصنع للذهاب إلى الطالبية، حيث مسكنهما وأثناء سير السيارة فوجئ المجنى عليهما بتغيير اتجاه سيرها، فدخل الخوف فى نفوسهما وشعرا أنهما مختطفتين وعندما حاولا فتح باب السيارة جذبهما المتهمين أرضاً داخل السيارة وكتما أنفاسهما بالأيدى حتى لا يشاهدهم أحد من المارة وتوجهوا بهما إلى الكوبرى الدائرى بمنطقة المرج، إلا أن الفتاتين لم يستسلما حتى استطاعا الإفلات منهم وفتحا باب السيارة أثناء سيرها، وألقيا بنفسهما منها، مما أدى إلى سقوطهما على الأرض فلقيت "آية" مصرعها بعد أن دهستها سيارة، وأصيبت "شيماء" بالعديد من الكدمات والإصابات المتفرقة بالجسم.

انتقل فريق من النيابة بإشراف إبراهيم فتح الباب وضياء عبد الله لمعاينة مكان الحادث والاستماع إلى أقوال المصابة، وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهمين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما امرت بدفن الجثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق